YoutubeTwitter

جواهر الإمارات والسيوح في نهائي البطولة الليلة

 

تأهل فريقا جواهر الإمارات والسيوح إلى نهائي بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي لكرة قدم الصالات وذلك على حساب فريق نادي البطائح وفريق التاج الملكي للمقاولات.

ففي المباراة الأولى تمكن فريق جواهر الإمارات من إقصاء نادي البطائح بعد أن قدم أداءً كبيراً وسيطر على المباراة منذ الدقائق الأولى، إذ أنهى الشوط الأول متقدماً بنتيجة 3/1. ليزيد الغلة في الشوط الثاني وينهي المباراة بنتيجة 6/2. سجل لجواهر الإمارات كل من خليل محمد (هدفين) ومحمد أحمد صالح (هدفين) ورستم علي وحبيب غلوم، في حين سجل للبطائح عيسى البناي وطاهر حسين.

 

وفي المباراة الثانية تفوق فريق التاج الملكي للمقاولات على السيوح بهدفين نظيفين، ولكن التقدم لم يستمر طويلاً فقد تمكن السيوح من قلب الطاولة في الشوط الثاني ليعادل النتيجة بهدفين لهدفين، قبل أن يعود التاج الملكي للمباراة بالهدف الثالث، ولكن السيوح تمكن من التعادل مجدداً لينتهي الوقت الأصلي بهذه النتيجة ويتم اللجوء لركلات الترجيح. ليبتسم الحظ للسيوح في ركلات الترجيح بفضل تألق حارسه. سجل للتاج الملكي كل من محمود أبوبكر وإيهاب سعيد ومحمود أبوإسماعيل، وللسيوح كل من عيسى العوضي وحمد إبراهيم سرور وحكيم عزيز.

 

وسيلتقي مساء اليوم الأربعاء كل من نادي البطائح مع التاج الملكي للمقاولات في مباراة تحديد المركز الثالث في تمام الساعة 10:00 مساءً، في حين ستقام المباراة النهائية بين فريقي جواهر الإمارات والسيوح في تمام الساعة 11:00 مساءً وستنقل على الهواء مباشرة عبر قناتي الشارقة الرياضية ودبي الرياضية.