YoutubeTwitter

صعود البطائح وياران واتصالات والسيوح الى دور الثمانية

كملت فرق نادي البطائح وياران واتصالات والسيوح عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الرمضانية الأولى لكرة قدم الصالات والتي تقام على صالة مركز شباب الشارقة، لتلحق بكل من فندق رمادا عجمان والتاج الملكي للمقاولات وجواهر الإمارات ودائرة التخطيط.

 

وامتازت مباريات الجولة الثانية من دور الستة عشر بالندية ومحاولة اثبات الذات وخاصة في الشوط الثاني. حيث تمكن فريق السيوح من إقصاء الشعب بعدما تغلب عليه بهدفين بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بهدف. ومن جهة اخرى تمكن ياران من الفوز على قرية الشعب بركلات الترجيح بعد أن كان متقدماً بأربعة أهداف نظيفة قبل أن تبدأ صحوة قرية الشعب في الدقائق الخمس الأخيرة التي سجل خلالها أربعة أهداف ولكن ركلات الحظ لم تقف بجانبه. في حين تمكن فريق نادي البطائح من الصعود بعد تغلبه على فريق غلفتينر بركلات الترجيح أيضاً. وفي اللقاء الأخير استطاع فريق اتصالات من إقصاء قدامى الشعب بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

هذا وستقام مباريات الدور ربع النهائي مساء الاثنين على صالة مركز شباب الشارقة، حيث سيلتقي في المباراة الأولى فندق رمادا عجمان مع نادي البطائح، وفي المباراة الثانية يلتقي السيوح مع اتصالات، وفي المباراة الثالثة سيكون فريق جواهر الإمارات في مواجهة ياران، في حين تختتم مباريات ربع النهائي بلقاء دائرة التخطيط مع فريق التاج الملكي للمقاولات.