YoutubeTwitter

منتخب عمان يرافق الزمالك لنصف النهائي والشارقة يودع المنافسة

تاهل فريقا الزمالك المصري والمنتخب العماني من المجموعة الثانية الى نصف نهائي النسخة الخامسة من بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد الدولية لكرة اليد التي تتواصل هذه الايام في نادي الشعب برعاية كريمة من سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة ورئيس نادي الشعب ولم يوفق فريق الشارقة وصيف النسخة الماضية في التاهل الى المربع الذهبي بتاخره بفارق هدف واحد فقط عن المنتخب العماني  المتساوي معه في النقاط ليحل الشارقة ثالثا والعماني ثانيا والمالك بطلا للمجموعة .

فوز الزمالك على الشارقة وتعادل المنتخب الإماراتي مع بامازوغاروس المجري

تمكن فريق الزمالك من تحقيق اول فوز له في البطولة بعدما استطاع التفوق على فريق الشارقة بنتيجة 27 مقابل 17 وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية الخامسة لكرة اليد.

وفي المباراة الثانية تعادل المنتخب الإمــاراتي مع فريق بامازوغاروس المجري بنتيحة 24 لكلٍ منهما.

تعادل الشعب والوصل في افتتاحية بطولة محمد بن خالد في نسختها الخامسة

افتتحت مساء امس الاول النسخة الخامسة من بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية لكرة اليد تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة ورئيس نادي الشعب وبحضور الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة ورئيس مجلس ادارة نادي الشعب ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وجرت مراسم الافتاح الانيق والرائع وسط حضور اداري وتنفيذي كبير تقدمه ابراهيم عبد الملك الامين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وخالد المدفع الامين العام المساعد في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة  والدكتور ماجد سلطان بن سليمان رئيس اتحاد الامارات لكرة اليد بالانابة وبطي بن خادم رئيس مجلس ادارة نادي الشعب واحمد البح نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة واقطاب وقيادات نادي الشعب السابقين و الذين تقدمهم محمد يوسف الدوخي واسماعيل عبد الله وعمران عبد الله النعيمي والدكتور سرحان المعيني وسعيد مطر فيروز مدير البطولة وصالح محمد بن عاشور عضو مجلس اتحاد كرة اليد ورئيس لجنة التحكيم ورئيس اللجنة الفنية للبطولة الى جانب رؤساء البعثات والوفود المشاركة من خارج الدولة وتمثلت في البعثة العمانية والبعثة االمجرية وبعثة فريق نادي الزمالك المصري الى جانب ممثلي ناديي الشارقة والوصل .

الابيض يواجه الفريق المجري والشارقة يصطدم بالزمالك المصري الليلة

 

اكتمل عقد الفرق المشاركة في بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية لكرة اليد في نسختها الخامسة والتي تتواصل هذه الايام في صالة نادي الشعب برعاية كريمة من سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة ورئيس نادي الشعب وكان عقد فرق البطولة قد اكتمل بوصول الفريق المجري والمنتخب العماني وفريق الزمالك المصري استقرت جميع في فندق اكسلسيور في الشارقة واجرت تدريباتها على صالة البطولة وتتواصل مباريات البطولة اليوم بمواجهتي فرق المجموعة الثانية  حيث يلتقي فريق نادي الشارقة وصيف بطولة العام الماضي مع فريق نادي الزمالك المصري  بطل النسخة الرابعة من البطولة ومنتخب الامارات مع بامازاغروس المجري.

الشعب والوصل يقصان شريط الافتتاح الليلة

 

 

تفتتح النسخة الخامسة من بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية الخامسة لكرة اليد في نادي الشعب في السادسة من مساء اليوم  تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وبحضور الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة ورئيس مجلس ادارة نادي الشعب ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وممثلي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضي واتحاد كرة اليد ومجلس الشارقة الرياضي واعضاء مجلس ادارة نادي الشعب ورؤساء البعثات والوفود المشاركة في البطولة وهي الزمالك المصري والفريق المجري ومنتخب سلطنة عمان الى جانب فرق الشعب منظم ومستضيف البطولة ومنتخب الامارات لاقوياء اليد وفريق نادي الوصل.

سبعة فرق في النسخة الخامسة لبطولة محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد

 

قدت اللجنة المنظمة لبطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية الخامسة في نادي الشعب ، تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب ، المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق وتنظيم النسخة الخامسة من البطولة، وترأس المؤتمر الصحفي أحمد البح نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة وسعيد مطر فيروز مدير البطولة وسعيد العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي وعامر الغيثي مدير الفعاليات والأنشطة في قناة الشارقة الرياضية ومحمد الكمالي رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة.

 

شهد المؤتمر حضوراً إدارياً كبيراً من قبل أبناء نادي الشعب وممثلي الفرق المشاركة في البطولة، كما حضره ياسر عمر الدوخي عوض مجلس إدارة نادي الشعب ومشرف عام كرة الصالات في قلعة الكوماندوز إلى جانب إبراهيم الحمادي مدير فريق نادي الشعب لكرة اليد ويوسف أحمد مدير فريق الشارقة لكرة اليد.

 

وتفتتح البطولة الأحد القادم بمباراة الشعب مع الوصل، وفي اليوم الثاني يلتقي الشارقة مع الزمالك ومنتخب الإمارات مع بامازاغروس المجري.

وفي بداية المؤتمر قام محمد الكمالي بتقديم الحضور وأعلن عن تنظيم نادي الشعب للنسخة الخامسة من بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية الخامسة لكرة اليد، فيما حرص أحمد البح على تقديم الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وإلى الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشعب ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

 

كما توجه بالشكر إلى عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وتمنى له التوفيق في مهمته القادمة، وتوجه بالشكر الجزيل إلى أحمد ناصر الفردان الأمين العام السابق لمجلس الشارقة الرياضي، وشكر أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ، مؤكداً اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بانطلاقة البطولة من قبل مجلس إدارة نادي الشعب الذي يولي هذه البطولة اهتماماً كبيراً من موسم لآخر.

 

وأكد سعيد علي العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي أن مجلس الشارقة الرياضي يرحب بجميع الفرق المشاركة في البطولة ، مشدداً على أن هذه البطولة عزيزة وغالية على نفس كل لاعب وإداري ورياضي من رياضيي دولة الإمارات.

 

وأضاف: «البطولة ليست حكراً على لاعبي وأبناء أسرة كرة اليد الإماراتية فحسب، بل مفتوحة على مستوى المنطقة الخليجية والعربية كونها أصبحت تستقطب فرقا كبيرة من مختلف قارات العالم».

 

وتمنى العاجل للجنة المنظمة كل التوفيق والنجاح مؤكداً دعم مجلس الشارقة الرياضي لكل الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الأندية الرياضية.

 

ومن ناحيته، أكد عامر الغيثي مدير الفعاليات والأنشطة في قناة الشارقة الرياضية عن اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بنقل جميع مباريات البطولة على الهواء مباشرة من صالة الكوماندوز.

وقال: «قناة الشارقة الرياضية ترحب بالفرق التي تشارك في هذه البطولة التي تحمل اسماً غالياً علينا جميعاً ، والشكر موصول للجنة المنظمة التي بذلت جهوداً طيبة لإخراج البطولة بشكل مميز».

 

مدير البطولة: لم نتردد في الموافقة على مشاركة «الأبيض»

 

أوضح سعيد مطر فيروز مدير البطولة، أن الفرق التي ستشارك هي منتخب الإمارات وأندية الشعب والشارقة والوصل ومنتخب عمان والزمالك المصري وفريق بامازوغاروس المجري، وتم تقسيم هذه الفرق إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخب الإمارات ونادي الشعب ونادي الوصل وبامازوغاروس المجري، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخب عمان والزمالك المصري ونادي الشارقة.

 

وأوضح سعيد مطر أن عدد الفرق المشاركة كان ستة فرق ولكن اتحاد الإمارات لكرة اليد تقدم بطلب مشاركة «الأبيض» في اللحظات الأخيرة، ولم تتردد اللجنة المنظمة في الموافقة على طلب اتحاد كرة اليد الخاص بمشاركة المنتخب الذي يستعد للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

 

وأعرب سعيد مطر عن شكره الخاص إلى وسائل الإعلام وإلى الشركات الراعية التي تشارك في رعاية البطولة، كما أعلن مدير البطولة أن هناك جوائز مالية متعددة لنجوم البطولة، كما توجد جوائز يومية لنجوم المباريات وأفضل اللاعبين.

 

وكشف مدير البطولة عن أنه سيسمح لأي نادٍ بإضافة لاعب واحد من خارج كشوفاته، كما أوضح أن صالح عاشور رئيس لجنة الحكام في اتحاد اليد ورئيس اللجنة الفنية في البطولة، سيتولى مهمة تعيين الحكام من قبل اتحاد الكرة إلى جانب بقية الأمور الفنية.

 

مسعود الحمادي يشكر الشركات الراعية

 

توجه مسعود الحمادي رئيس لجنة التسويق والترويج في البطولة بالشكر إلى الشركات الراعية وهي المنطقة الحرة في الحمرية وفاست للمقاولات والساحة العقارية ومحمد هلال التجارية وجمعية الشارقة التعاونية وآي ميديا للدعاية والإعلان والشعلة ميدي وفندق جراند اكسليسور وقرية الشعب وكوزموبلاست وتيفاني والرعاة الإعلاميون وعلى رأسهم جريدة الخليج وقناة الشارقة الرياضية وسبورت فور أول وبرنامج سيلفي وتايم أوت في قناة الشارقة الرياضية.

مؤتمر صحفي للإعلان عن بطولة محمد بن خالد الدولية الخامسة لكرة اليد

يعقد نادي الشعب الثقافي الرياضي مساء الاثنين مؤتمراً صحفياً للإعلان عن بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية الخامسة لكرة اليد والتي ستقام في الفترة من 20-30 ديسمبر 2015 في الصالة المغلقة بنادي الشعب، وبمشاركة فرق ومنتخبات قوية من مصر وعمان والمجر والإمارات سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر. وتعد بطولة محمد بن خالد لكرة اليد إحدى أقوى بطولات اليد في المنطقة حيث لاقت انتشاراً كبيراً بعد إقامة أربع نسخ ناجحة في السنوات الماضية، لتأتي في نسختها الخامسة بحلة جديدة وبمشاركة عالمية ستساهم في رفع المستوى الفني للبطولة الودية الأبرز.

سالم بن عبدالرحمن يتوج الزمالك المصري بطلاً والوصل وصيفاً

تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب، توج الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة ورئيس مجلس إدارة نادي الشعب ورئيس اللجنة العليا المنظمة للنسخة الرابعة من بطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية لكرة اليد، فريق الزمالك المصري بالميداليات الذهبية وكأس البطولة بعد أن تفوق بفارق الأهداف على فريقي الوصل الذي حل ثانياً وحصد الميداليات الفضية والشارقة الذي احتل المركز الثالث محرزاً الميداليات البرونزية بعد أن تساوت فرق الزمالك والوصل والشارقة في محطة 10 نقاط وتفوق الزمالك بفارق الأهداف . 

نال الشعب المركز الرابع وأنهى فريق نادي دبي الدولي مشواره بالبطولة خامساً . وجرت مراسم التكريم بحضور احمد ناصر الفردان الامين العام لمجلس الشارقة الرياضي، والدكتور عيسى النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، وبطي بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، وسعيد مطر فيروز عضو مجلس إدارة نادي الشعب ومدير البطولة، والمستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس البعثة، وممثلي القنصلية المصرية ومحمد عيد المظلوم احد افضل قدامى لاعبي كرة اليد في الدولة إلى جانب عدد كبير من ابناء كرة اليد في الدولة .

وشهدت مراسم التتويج تكريم جميع الشركات الراعية بدروع تذكارية من قبل اللجنة العليا المنظمة بعد ان توجهت اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل الى جميع الشركات الراعية على تعاونها ودعمها للبطولة ونادي الشعب . ومن ابرز الشركات التي تم تكريمها الراعي البلاتيني المنطقة الحرة بالحمرية والراعي الذهبي جيجيكو والراعي الفضي فاست للمقاولات وكلية الأفق الجامعية، وكوزموبلاست البرونزي وكالتكس ودينان لخدمات الرياضة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة وتيفاني وجمعية الشارقة التعاونية وفيتامين سي والبيت القديم واكاديمية العلوم الشرطية والإدارة العامة لشرطة الشارقة ومجموعة محمد هلال التجارية والبرنس الاعلامية ومجموعة بي إم جي وفندق اكسليسور وأنصار مول وهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة وبرتقالي للنظارات ودينا ودرب الزلق وبقية الشركات وجميع وسائل الاعلام المحلية من صحف وقنوات وذلك بدروع تذكارية بالاضافة إلى جميع الجهات التي ساهمت في نجاح البطولة . 

كما تم تكريم حكام البطولة وعلى رأسهم المونديالي عمر الزبير وإسماعيل سالم ومحمد ناصر وفاضل أحمد وخالد جمال وعلي جعفر وصالح جمعة وشهاب احمد ومحمد النعيمي وعبدالله خميس ومحمد جمعة وعلي العجمي وياسر النقبي ونبيل المساماري وياسر سليم وعادل احمد وياقوت خاطروعبيد عيسى. كما شمل التكريم محمد يوسف الدوخي الذي قدم جائزة الفريق المثالي وتسلمها عنه ابنه عمار الدوخي وسامي عوض.

 

وكانت مباراتا الجولة الختامية أسفرتا عن فوز الزمالك على نادي دبي الدولي 33-19 وفاز فريق الشارقة على الشعب 43 -27 بعد مباراة سريعة وقوية شهدت استبعاد محترفي الفريقين التونسي انيس المحمودي بالايقاف الثالث وعمر حجاج أيضاً كما استبعد محترف الشعب في الثواني الأخيرة . والغريب في الامر ان محترف الشارقة التونسي تلقى 3 استبعادات لمدة دقيقتين خلال فترة وجيزة ربما لا تتعدى العشر دقائق . واستبعد بالبطاقة الحمراء من الشارقة اللاعب عبدالله طرار . وفي منتصف الشوط الثاني أصبح عدد لاعبي الشارقة في الملعب 3 مقابل 5 لاعبين من الشعب والغريب في الامر ان الشعب لم يستغل الفرصة ويسجل أي هدف علما بان الفارق بين الفريقين كان هدفين وكانت النتيجة 24-22 . وأشاد قدامى لاعبي اليد باللاعب سعود بلال والصاروخ احمد عبدالله باعتبارهما رجحا كفة الملك على الكوماندوز . وكان الشعب قد انهى الشوط الأول لمصلحته 16-13

 

 

دبي الدولي يحصد جائزة الدوخي للفريق المثالي 

بدر نجماً للبطولة وسلطان أفضل حارس وجوران هدافاً

 

نال اللاعب الشعباوي أحمد بدر جائزة أفضل لاعب في البطولة، وكان لقب أفضل حارس في البطولة من نصيب حارس مرمى نادي الشارقة الشاب سلطان هاشم . وتوج محترف نادي الوصل جوران بوجونوفيك هدافاً للبطولة . وقام عمار الدوخي بتسليم فريق نادي دبي الدولي جائزة الفريق المثالي البالغ قدرها 5000 درهم . وكان الدوخي قد قدم المبلغ نفسه للفريق المثالي في بطولة محمد بن خالد القاسمي لكرة الصالات في رمضان الماضي . وهذه الجائزة مقدمة من القطب الشعباوي الكبير والمعروف محمد يوسف الدوخي وقدمها نيابة عنه ابنه الكابتن عمار الدوخي لاعب نادي الشعب وعضو مجلس الإدارة ومشرف قطاع الناشئين والمراحل السنية في الإدارة السابقة . وقال عمار الدوخي إن بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد تعتبر من البطولات التي يوليها أبناء قلعة الكوماندوز كل الاهتمام والتقدير كونها تحمل اسماً عزيزاً على نفوس أبناء النادي والدولة بصفة عامة لما قدمه للرياضة . وقال عمار الدوخي إن والده يحرص على تخصيص جائزة الفريق المثالي تمشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإن سموه دائماً يوجه بأن يكون التعامل المثالي حاضراً في الملاعب الرياضية إلى جانب الأخلاق العالية التي يجب أن تتوافر في الملاعب كون الرياضة تعتبر جسراً للتعاون والتعاضد والترويح عن النفس وحرص عمار الدوخي على توجيه الشكر إلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب على رعايته الكريمة للبطولة، وشكر الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة واخوانه في اللجنة على النجاح الباهر الذي حققته البطولة وعلى تجاوب اللجنة مع مبادرة أسرة الدوخي فيما يتعلق بتخصيص جائزة الفريق المثالي، ومن ناحيتها قامت أسرة فريق نادي دبي الدولي بتوجيه الشكر للجنة المنظمة والى القطب الشعباوي محمد الدوخي .

 

 

سالم بن عبدالرحمن: البطولة حققت أهدافها

 

أشاد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة نادي الشعب ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي، بالنجاح الكبير الذي رافق فعاليات بطولة المغفور له الشيخ محمد بن خالد القاسمي، وأكد ان الرسالة والهدف من اقامة هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة والهادفة ايصال رسالتها للجميع داخل وخارج الدولة، لمن اعطى وضحى للرياضة والرياضين خلال مسيرته التي نعتز بها جميعاً بدولة الإمارات .

ووجه شكره وتقديره لسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب لرعايته للبطولة، كما وجه شكره للجنة المنظمة العليا للبطولة وكافة العاملين بلجان البطولة والذين حرصوا على توفير جميع متطلبات النجاح للبطولة، ولجميع الفرق المشاركة ولكافة الشركات والمؤسسات الراعية للبطولة .

وهنأ الفرق الفائزة وتمنى التوفيق لبقية الفرق التي لم يحالفها التوفيق في اعتلاء منصات التتويج، واكد حرص إدارة نادي الشعب على اقامة هذه البطولة سنوياً ، واعتبر البطولة بمجملها فرصة سانحة لفرقنا المحلية للاحتكاك بالفرق العريقة بهذه اللعبة ، معرباً بنهاية حديثه عن سعادته بالعروض الجميلة والرائعة التي قدمتها جميع الفرق خلال مشوارها بالبطولة، والتي اسعدت الجميع.

 

 

الفردان يشيد بنجاح البطولة

 

أكد أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، أن هذه الطفرة التي تشهدها الرياضة وبالخصوص على أرض الإمارة الباسمة ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لرعايته ودعمه اللامحدود للرياضة والرياضيين .

وأعرب الفردان عن سعادته وإخوانه بمجلس الشارقة الرياضي وقيادة وأسرة نادي الشعب بالنجاح الكبير الذي شهدته البطولة بنسختها الرابعة، وهذا يضاف للنجاحات التي شهدتها النسخ السابقة التي تحرص إدارة نادي الشعب على إقامتها سنوياً تخليداً لشخصية كبيرة بمقام المغفور له الشيخ محمد بن خالد القاسمي الذي قدم الكثير والكثير للرياضة والرياضيين بالدولة من خلال تقلده العديد من المناصب الرياضية .

ووجه التهنئة لفريق الزمالك بالفوز بلقب البطولة والتي حسمت بجولتها الأخيرة، ما يؤكد قوة البطولة بجميع مناشطها الفنية والتنظيمية والتحكيمية وحتى الحضور الجماهيري، واعتبر البطولة فرصة جوهرية لفرقنا المحلية للاحتكاك مع فرق عريقة بساحات لعبة الأقوياء، ومحطة مهمة لفرقنا وبالتأكيد ستنعكس بالايجاب على مسيرة فرقنا المحلية ولاعبينا .

وكشف الفردان عن حرص مجلس الشارقة الرياضي على دعم مثل هذه البطولات، كما هي الحال في تنظيم العديد من البطولات للعديد من الالعاب في امارة الشارقة.

 

صور اليوم الختامي

الشعب والزمالك يقصان شريط بطولة محمد بن خالد لكرة اليد الليلة

تفتتح في السادسة والنصف من مساء اليوم النسخة الرابعة من بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية لكرة اليد التي ينظمها نادي الشعب بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي وتحت رعاية كريمة من سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب وباشراف مباشر من الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس ادارة نادي الشعب ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة التي تنطلق اليوم ويسدل الستار عليها يوم الثامن من فبراير الجاري وسيتقدم الشيخ سالم بن عبد الرحمن حضور مراسم الافتتاح في صالة نادي الشعب الى جانب احمد ناصر الفردان الامين العام لمجلس الشارقة الرياضي وقادة العمل الرياضي والشبابي في الامارة الباسمة واتحاد كرة اليد واسرة نادي الشعب.

افتتاح النسخة الرابعة من بطولة الشيخ المرحوم محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد

تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب افتتح الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس ادارة نادي الشعب النسخة الرابعة من بطولة الشيخ المرحوم محمد بن خالد القاسمي التي يستضيفها نادي الشعب خلال الفترة من 2 ولغاية 8 فبراير الجاري بمشاركة فرق اندية الشعب والشارقة والوصل ودبي الدولي والزمالك المصري وبعد نهاية حفل الافتتاح قدم نادي الزمالك درعا تذكارية الى الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي .

الصفحة 1 من 3